Home

حركة حماس والجزائر

أعربت حركة المقاومة الإسلامية حماس عن تضامنها الخالص مع الجزائر الشقيقة في مواجهة موجة الحرائق التي تتعرض له المناطق الجبلية شرقي الجزائر العاصمة. وأبرقت الحركة في تصريح صحفي الأربعاء، بتعازيها الحارة إلى أسر الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وخاصة من. اسلام تايمز (فلسطين) - أعربت حركة المقاومة الإسلامية حماس، عن تضامنها الخالص مع الجزائر في مواجهة موجة الحرائق التي تتعرض لها المناطق الجبلية شرق العاصمة أشادت حركة حماس، مساء يوم الأحد، بمواقف دولة الجزائر الراسخة الداعمة للقضية الفلسطينية، والرافضة للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي

حماس تعرب عن تضامنها مع الجزائر في مواجهة موجة الحرائق

  1. قناة سلفية دعوية علي منهاج النبوةحركة حماس تدعوا الجزائر لي تدخل في تونس لإنقاذ بني منهجهم الإرهابي الإخواني
  2. حماس ترحب بموقف الجزائر الداعم للقضية الفلسطينية. رحبت حركة المقاومة الإسلامية حماس بموقف دولة الجزائر الشقيقة في دعمها اللامحدود للقضية الفلسطينية، وجهودها المبذولة في قيادة تحالف أفريقي لطرد الكيان الصهيوني من عضوية الاتحاد الأفريقي. وقالت الحركة في تصريح صحفي.
  3. رحّبت حركة حماس، مساء اليوم الخميس، بموقف الجزائر، وجهودها المبذولة في قيادة تحالف أفريقي لطرد دولة الاحتلال الإسرائيلي من عضوية الاتحاد ال
  4. بصورة مفاجئة في مطلع عام 2018، أعلنت حركة حماس الفلسطينية موافقة الجزائر على فتح مكتب تمثيلي لها على أراضيها، لتصبح من الدول القلائل التي توافق على افتتاح مكاتب للحركة، علماً بأن القضية الفلسطينية تحظى بتأييد كبير بين.
  5. حركة حماس الفلسطينيه هي حركه مخترقه من طرف موساد فلا تنتظروا منها تحرير فلسطي

حركة حماس أو ( حركة المقاومة الإسلامية ، وتكتب اختصاراً حماس) هي حركة فلسطينية ، إسلامية سُنية، شعبية، وَطنية، مقاومة للاحتلال الصهيوني الجزائر (CNN)— قال إبراهيم بن عبد العزيز السهلاوي، سفير دولة قطر بالجزائر، إن حماس تعدّ حركة مقاومة شرعية تماما مثل الثورة الجزائرية المباركة، في رد محتمل على تصريحات أدلى بها سفير السعودية بالجزائر، سامي بن عبد الله الصالح عندما قال إن بلاده تعتبر حماس حركة إرهابية. أعربت حركة حماس عن تضامنها الخالص مع الجزائر في مواجهة موجة الحرائق التي تتعرض له مناطق الجبلية شرقي الجزائر العاصمة.. نص التصريح كما وصل وكالة سوا الاخبارية. تصريح صحفي تعرب حركة المقاومة الإسلامية حماس عن تضامنها.

موعد شهر رمضان 2020 في البلدان العربية

حركة حماس تعلن تضامنها مع الجزائر في مواجهة الحرائق

غزة: أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، طلبها زيارة وفد قيادي منها إلى الجزائر. جاء ذلك خلال لقاء جمع القيادي في الحركة سامي أبو زهري، مع السفير الجزائري لدى تركيا مراد عجابي، في مقر سفارته بأنقرة منذ تأسيسها سعت حماس للحفاظ على علاقة متوازنة مع السعودية، مرت العلاقة بكثير من التقلبات إلا أنها المرة الأولى التي تخرج فيها الحركة عن صمتها وتتحدث عن أزمة مع الرياض 4- تعد ساحة قطاع غزة أهم ساحة من ساحات حركة حماس الجغرافية، مقارنة بالساحات الأخرى (الضفة، الخارج، السجون)؛ لأنها الساحة التي ترتبط باشتباك مباشر مع الاحتلال، مما منح مواقفها وزنًا كبيرًا في مؤسسات الحركة حركة حماس اتجهت للبحث عن مكان إقامة بديل عن قطر لعدة أسباب لعل أبرزها تفادي وقوع دولة قطر في الحرج، في ظل الضغط العربي الكبير الذي يمارس عليها وتسبب بحصارها والذي يضع طرد قادة حماس من أراضيها شرطاً من شروط رفع الحصار.

جزائريون للسفير السعودي: لا تختبر عشقنا لفلسطين

حركة حماس تُشيد بموقف الجزائر الداعم للقضية الفلسطينية

  1. Attention Droits d'auteur ! Toute reproduction partielle ou intégrale est interdite sans l'accord de l'auteur.حذاري، حقوق التأليف. كل أستعما كلي أو جزئي للفي..
  2. حسن أبو هنية. شكل رد حركة حماس الفلسطينية الإسلامية على الهجمات المنسقة التي شنتها المستعمرة الاستيطانية العنصرية الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني في المناطق المحتلة عام 1948، وفي الضفة الغربية، ومن ضمنها القدس، وفي قطاع غزة، صدمة غير متوقعة وغير سارة، خلقت حالة من القلق.
  3. إذا حاولت حركة حماس إرسال وفدا لها إلى الجزائر من أجل إرضاء هذه الأخيرة التي تغار من المغرب فإنها ستفقد كل ما تم الإتفاق عليه مع الحكومة المغربية،الجزائر لن ولم تنفع حركة حماس إلا بوعود شفوية لا تسمن ولا تغني من جوع. المرابط الحريزي. ولكن الصف الثاني لا قيمة له. المغرب.
  4. بين حماس والجزائر تصف المقاومة الجزائرية بالإرهاب وتصف حركة التحرر الوطني بأنها حركة إرهابية بربرية. في ذلك اللقاء سأل أحد الصحفيين بن مهيدي ألا ترى أن نقل المتفجرات في حقيبة يد امرأة.
  5. أصدرت حركة حماس ، اليوم الخميس، بيانا رحبت فيه بموقف الجزائر، وجهودها المبذولة في قيادة تحالف أفريقي لطرد إسرائيل من عضوية الاتحاد الأفريقي.. وفيما يلي نص التصريح كما وصل سوا: بسم الله الرحمن الرحي
  6. بين حماس والجزائر على رصيف مقهى. الصالون الثقافى لصدانا > سكون الروح > > سكون الروح >
  7. حركة مجتمع السلم أحد الأحزاب الكبيرة في الجزائر شعاره: العلم والعدل والعمل، تأسست هذه الحركة سنة 1990 أسسها الشيخ محفوظ نحناح تحت اسم حركة المجتمع الإسلامي، شارك الحزب في جميع الاستحقاقات السياسية التي جرت في الجزائر، شكل في الفترة الممتدة من سنة 2004 إلى غاية جانفي 2012 مع.

‎حَرَكَةُ المُجتَمعِ الْإِسْلاَمِي :: حَمَـاسُ الْجَـزَائِر‎. 5,790 likes · 1 talking about this. ‎صفحة آثار ومآثر الشيخ الرئيس محفوظ نحناح، سياسي وداعية.. -جهود حركة المقاومة الإسلامية حماس في الانتفاضة الفلسطينية 1987 حتى 1994 (2010): تبيِّن الدراسة جهود حركة حماس خلال الانتفاضة الفلسطينية الأولى الممتدة من عام 1987 حتى عام 1994 في مختلف الجوانب. وكشف القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري، أن حركته طلبت من السلطات الجزائرية الإقامة «حماس» تغادر قطر.. والجزائر أحد الخيارات - عالم واحد - العرب - البيا فلسطين , شبكة فلسطي

حركة حماس تدعوا الجزائر لي تدخل في تونس - YouTub

حركة حماس أيقنتْ أن الظروف غير ملائمة لإقامة معركة مع العدو الصهيوني بقطاع غزة؛ لذلك عضّت المقاومة على الجراح، وجنّبت الشعب في غزة الدخول في مواجهة عسكرية غير محسوبة النتائج بعد زيارته المغرب.. هنية في موريتانيا والجزائر. سبت, 06/19/2021 - 19:36. كشفت حركة المقاومة الإسلامية حماس، عن وجود ترتيبات لزيارة عدد من الدول العربية والإسلامية والعالمية، ضمن جولة زيارات يقودها. رحبت وزارة الخارجية الصينية، بوقف إطلاق النار في سوريا، داعية كافة الجماعات المسلحة إلى الانضمام للاتفاقات الأخيرة بهذا الشأن بين الحكومة والمعارضة. وأعلنت المتحدثة باسم الخارجية الصينية، هوا تشون. حماس تثمن مواقف قطر والجزائر بميونخ ثمنت حركة المقاومة الإسلامية حماس تصريحات وزير الخارجية القطري خالد العطية، في مؤتمر ميونيخ للأمن، واصفة إياها بـالشجاعة.. تناقش الحلقة حاضر ومستقبل حركة المقاومة الإسلامية حماس ودورها في المعادلات الإقليمية المتعلقة بالقضية الفلسطينية خصوصا بعد أحداث الربيع العربي والعدوان الأخير على غزة كما تطرح الأسئلة حول ميثاق الحركة وما طرأ عليه.

حماس ترحب بموقف الجزائر الداعم للقضية الفلسطينية حركة

وقال المصدر إن الوفد، ممثلا بعزام الأحمد عن حركة فتح، وموسى أبو مرزوق عن حماس، وزياد النخالة عن الجهاد الإسلامي، وبحضور اللواء ماجد فرج، مدير المخابرات الفلسطينية العامة، توصل إلى اتفاق. اعتبرت حركة «حماس» أمس أن الدعم الأمريكي بالسلاح والمال والغطاء السياسي لسياسات إسرائيل، يجعل من واشنطن «شريكة في العدوان» على الفلسطينيين

Video: هكذا علقت حركة حماس الفلسطينية على مبادرة الجزائر لطرد إسرائي

مدة القراءة: 6 دقائق أصدر مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات في بيروت النسخة الإنجليزية من كتاب حركة المقاومة الإسلامية حماس: دراسات في الفكر والتجربة، وقد شارك في كتابته نخبة من الأساتذة المتخصصين في القضية. لقضية الأهم هو ما يثار الآن عن إمكانية إقامة مقر قيادة حماس الجديد على الأرض الجزائرية، لتضاف الجزائر إلى قطر ولبنان وماليزيا، التي يتواجد بها قادة حماس

15 قتيلا في هجوم مسلح على مجمع فندقي في نيروبي | فلسطين الآن

طباعة - الجزائر

علاقات حركة حماس مع العالم العربي د. عدنان أبو عامر اضغط هنا (48 صفحة، 952 kb) التاسع: حماس والعالم الإسلامي: تركيا وإيران نموذجاً : أ.د. طلال عتريسي اضغط هنا (52 صفحة، 1.1 mb) العاش حركة حماس أثنت على القرار واعتبرته تصحيح لموقف تاريخي خاطئ من قبل الإتحاد الأوروبي كما جاء على لسان نائب رئيس الحركة في قطاع غزة السيد اسماعيل هنية. في حين أعرب عضو المكتب السياسي لحماس موسى. هدد رئيس حركة حماس في غزة يحيى سنوار، اليوم الأربعاء، بإحراق كل شيء إذا لم تحل قضايا قطاع غزة. وأوضح سنوار في كلمة له اليوم، أنهم ليسوا بحاجة لأموال المساعدات، لأن إيران تزودنا بالمال. قالت حركة حماس، الأحد، إنها لا تُراهن على أية متغيرات داخل الاحتلال الإسرائيلي، تعقيبا على التوجه نحو تشكيل حكومة إسرائيلية جديدة، لا يرأسها بنيامين نتنياهو حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، هي تنظيم عسكري فلسطيني يتخذ من الإسلام منهج حياة وجهاد، نشأت بعد تضييع الفكر الإسلامي لقضية الجهاد في فلسطين والعمل لتحريرها في وقت سيطرت فيه الأحزاب اليسارية والوطنية على الساحة.

ما كان على الرئيس محمود عباس (أبو مازن) أن يستجيب لمطالبة حركة «حماس» له بلسان يحيى السنوار بالاستقالة، فهو أحد كبار القادة التاريخيين الذين كانوا قد أسسوا حركة «فتح» وبدأوا الثورة الفلسطينية المعاصرة في عام 1965 والذين. تناقش نيفين بندقجي تحول حركة حماس في السنوات الأخيرة من حركة أيديولوجية دينية إلى حركة قومية تركز على. وأفاد مصدر مطلع في حركة المقاومة الإسلامية حماس، الأحد، أن مجلس الشورى العام للحركة، أعاد انتخاب إسماعيل هنية، رئيسا للمكتب السياسي، وصالح العاروري، نائبا للرئيس، لدورة ثانية(2021-2025) وقال القيادي في حركة حماس، الدكتور إسماعيل رضوان في تصريح خص به إذاعة الجزائر الدولية ، إن هذا القرار يعد انتصاراً للحركة وللمقاومة ورفعاً لما وصفه بالظلم الذي طال حركة حماس والشعب الفلسطيني هل تباهي حركة حماس بالنصر في مكانه؟. وعلى من؟. يرى محللون أن النصر الذي تنادي به حركة حماس بعد أحد عشر يوما.

مهرجان باري الإيطالي

وقال المتحدث باسم حماس، سامي أبو زهري ان كلمة مشعل ستحدد الخطوط العريضة لأولويات حماس في المستقبل ولاسيما تنفيذ المصالحة مع فتح التي أعلنت رسمياً أنها ستشارك في الحفل أعربت حركة المقاومة الإسلامية حماس عن استغرابها الشديد من تصريحات عضو مجلس النواب الأمريكي، إلهان عمر. أفاد مصدر قيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس أن مجلس الشورى العام للحركة أعاد انتخاب إسماعيل هنية رئيساً للمكتب السياسي وصالح العاروري، نائبا للرئيس، لدورة ثانية (2021-2025) حركة حماس، الحوثي، صنعاء، انتقادات. ذكرت تقارير صحفية، أن ممثل حركة حماس في صنعاء، معاذ أبو شمالة، التقى أحد قادة ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران، وهو ما أثار غضبا واسعا على المنصات الاجتماعية، على اعتبار أن.

وأسرت حركة حماس غولدن، في منطقة رفح جنوبي قطاع غزة، في 1 أغسطس/آب 2014، أثناء الحرب غزة ـ وكالات: أعربت حركة المقاومة الإسلامية حماس عن استغرابها الشديد من تصريحات عضو مجلس النواب الأمريكي، إلهان عمر، التي ساوت فيها بين الضحية والجلاد. وقال عضو مكتب العلاقات الدولية في حركة حماس الدكتور باسم. بيروت ـ راي اليوم ـكمال خلف: يواصل وفد حركة خماس برئاسة اسماعيل هنية زيارته لبيروت، وتعتبر أوساط حماس ان الزيارة ناجحة وحققت الأهداف المرجوة منها. والتقى أمين عام حزب الله اللبناني، حسن نصر الله امس، رئيس المكتب.

غزة- القدس العربي: بحث الرئيس الفلسطيني محمود عباس مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، ملف المصالحة الفلسطينية، وتداولا عدة أفكار خلال اللقاء الذي عقد في أنقرة السبت، بهدف إحداث اختراقات في هذا الملف الذي تعثر عقب. قال الرئيس التونسي الأسبق، المنصف المرزوقي، إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) حركة مقاومة وطنية وليست منظمة إرهابية وعلى الولايات المتحدة الأمريكية الاعتراف بذلك والحوار معها تباينت آراء محللين سياسيين، إزاء بقاء رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية، ونائبه صالح العاروري، في مواقعهما الحركية، وعودة رئيس مكتبها السابق، خالد مشعل، لصفوف القيادة.ويرى البعض أن هذه النتائج طبيعية. فلسطين: حركة حماس: كل ما فعل هؤلاء الأخوة هو نصرة قضيتهم وشعبهم الذي ينتمون إليه دون أي إساءة للمملكة وشعبه اصبحت المصالحه الفلسطينيه والمناداه بها في كل المناسبات هي الوتر الحساس الذي إعتاد على إستخدامه لمواجهة بعض الضغوطات الشعبيه ، فالسلطه الفلسطينيه وتتمثل في حركة فتح وحركة حماس الإسلاميه ، كلا الطرفين رغم اعتقادنا في.

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الانتصار على إسرائيل، في النزاع المسلح الذي دار بين الطرفين على مدار 11 يوما؛ وذلك خلال احتفال شارك فيها الآلاف من أنصار الحركة في مدينة غزة، فجر الجمعة، إثر دخول اتفاق لوقف. اقرت حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة بقتل المواطن الفلسطيني حسن محمد أبو زايد (27 عاما) مساء الجمعة الماضية. أول تعقيب من حركة حماس على الأحداث في أفغانستان. 15 اغسطس 2021 . الساعة 08:51 م بتوقيت القدس. وصف الدكتور موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس ما يجري في أفغانستان بالـ الانتصار الذي حققته. يشار إلى أن السعودية أوقفت أكثر من 60 أردنيا وفلسطينيا من المقيمين لديها في شباط/ فبراير 2019، بينهم ممثل حركة حماس السابق لدى المملكة محمد الخضري، بتهمة ينفون صحتها، وهي تقديم الدعم المالي. أدانت حركة حماس، اليوم الخميس، زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لبيد إلى المغرب وكافة أشكال التطبيع العربي مع تل أبيب. وصرح الناطق باسم حماس فوزي برهوم، في بيان صحافي، بأن الحركة تعرب عن رفضها التام لكل.

إدانة دولية لأنفاق حركة حماس في غزة.. و«الأونروا» تحذر contactus@ajel.sa (صحيفة عاجل) منذ 18 دقيقة. حركة حماس: زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي إلى المغرب تجمّل وجه الاحتلال كتب الهام السعدي 13 أغسطس، 2021 كتب الهام السعدي 13 أغسطس، 202 عمران الخطيب. أمد/ يقول المثل العربي إن لم تستحي فأفعل ما شئت، تعهد إسماعيل هنية رئيس حركة المقاومة الإسلامية حماس بشروط صرف المنحة المالية القطرية على النحو التالي كما جاء بنص، تتعهد حركة.

حركة «حماس» تعتقل فلسطينيًا مزَّق صور «قاسم سليماني» في غزة. بادرت حركة حماس (فرع جماعة الإخوان في فلسطين) باعتقال مواطن فلسطيني في قطاع غزة، على خلفية تمزيقه صورة قائد فيلق القدس السابق. حركة حماس والسلطة الوطنية الفلسطينية. استمرت حركة حماس في نشاطها العسكري حتى بعد تأسيس السلطة الوطنية الفلسطينية في سنة 1994، مع امتناعها عن الدخول في صدام مفتوح معها. بينما راحت السلطة. حماس حركة (*) إسلامية جهادية فلسطينية، نشأت في مدينة غزّة بفلسطين، ثم انتشرت في كافة أرجاء الأرض المحتلة. وكما جاء في ميثاق الحركة الذي أصدرته في 1 محرم 1409هـ 18/8/1988م، فإنها تعد جناحاً من أجنحة. حماس اوحركة المقاومة الاسلامية هى حركة اسلامية وطنية بتنادي بتحرير فلسطين من النهر لالبحر، وجذورها اسلامية لان مؤسسوها بيرتبطوا فكريا بجماعة الاخوان المسلمين.تهدف الحركة لاسترداد ارض فلسطين اللى تعتبرها الوطن. ميثاق حركة حماس. فيما يلي نص ميثاق حركة المقاومة الإسلامية حماس ، في 1 محرم 1409هـ 18 آب /أغسطس 1988 ميلادية : بسم الله الرحمن الرحيم. « ستقوم إسرائيل وستظل قائمة إلى أن يبطلها الإسلام كما أبطل ما.

‫حركة حماس الفلسطينيه هي حركه - دفاعا عن الجزائر

أخبار حركة حماس. أخبار، تحليل، وسائط متعددة. اقرأ المزيد من المواضيع على موقع Sputnik عرب خلال عامي 2014 - 2015، أعلنت حركة حماس، أسر 4 إسرائيليين، من بينهم جنديان، هما هادار غولدن وأورون شاؤول، إضافة إلى مدني أفيرا منغيستو (إسرائيلي من أصل إثيوبي). برز تضارب واضح حول مصير. وصفته بالهام والخطير :: تقرير لحركة حماس عن أسباب فشل جهود المصالحة وتقول :الرئيس عباس ومصر يتحملان المسئولية غزة توك/ ذكر مصدر اعلامي ناطق بأسم حركة حماس عن ما اسماه (كشف ) اسباب فشل جهود المصالحة ، وذلك بتقرير مطول.

حركة حماس - ويكيبيدي

  1. رسالة حركة حماس لمن يهمهم الأمر. يبدو أن الموظفين المغاربة كانوا مختلفين فيما بينهم حول اسم النقابة التي تستحق أصواتهم في انتخابات اللجان متساوية الأعضاء بتاريخ 16 يونيو؛ لكنهم كانوا شبه.
  2. حركة حماس تستعرض قوتها في مهرجان لتأبين شهداء شمال غزة mp3. مشاهدة تحميل : داعش نهدد باسقاط حكم حماس فى غزة mp3. مشاهدة تحميل : صواريخ حماس تصل حفل زفاف إسرائيلي ويتم اعتراضها mp3
  3. حركة حماس وممارستها السياسية والديمقراطية 1992-2012. تواجه الأحزاب والتنظيمات الأيديولوجية السياسية تناقضاً بين التزامها الصارم بالأفكار الأيديولوجية من ناحية، وبين ضرورات التكيف مع الواقع.
  4. تكريم حركة حماس لقيادي حوثي يثير استياء واسعا في اليمن أثار اللقاء الذي جمع قياديا حوثيا بممثل حركة حماس الفلسطينية في صنعاء معاذ أبو شمالة، استياء شريحة واسعة من اليمنيين الذين اعتبروا أن الحوثي انتهز اللقاء لصر
  5. تسعى حركة حماس إلى تأكيد حضورها في المشهد الفلسطيني الراهن، بخاصة مع التحركات التي تبدو متعددة المسارات والاتجاهات، بهدف إعادة تقييم وضعها الراهن بصفتها حركة سياسية وليست حركة مقاومة، وبما يدفعها إلى تطبيق ميثاقها.
  6. ذكر مصدر فلسطينى مطلع أن حركة المقاومة الإسلامية حماس قامت باغتيال القيادى بالحركة ومتحدثها السابق أيمن طه بسبب اتهامه بالتخابر مع دول عربية، ونقل معلومات سرية للغاية عن الحركة تكشف تدخلها فى الشئون الداخلية لدول.
الجمعية العامة تدين إسرائيل وتقر حماية الفلسطينيين

سفير قطر بالجزائر: حماس حركة مقاومة مثل الثورة الجزائرية

في صورة مفاجئة، أعلن متحدّث باسم حماس في 15 تمّوز/يوليو التقدّم بطلب رسميّ إلى الجزائر لإقامة بعض قادتها فيها، تزامناً مع تزايد الحديث عن انتقالهم من قطر بفعل الضغوط الخليجيّة. السطور التالية تبحث علاقة حماس بالجزائر. كتب ‫حركة حماس وممارستها السياسية والديمقراطية 1992 2012‬ (22,295 كتاب) اذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك استخدام كلمات أكثر دقة غزة- القدس دوت كوم- أعربت حركة حماس، اليوم الأربعاء، عن تضامنها الخالص والكامل مع الجزائر، في ظل موجة الحرائق التي تضرب البلاد. وقدمت الحركة التعازي الحارة إلى أسر الضحايا بفعل تلك الحرائق، وخاصةً لعناصر الجيش. حركة تمرد فلسطينية تدعو إلى التظاهر ضد حماس في غزة ا ف ب 12/11/2013 3,552 0 غرِّد أطلقت حركة مجهولة تطلق على نفسها اسم تمرد دعوة للتظاهر ضد حماس بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لرحيل الزعيم الفلسطيني.

حماس تعلن تضامنها مع الجزائر في مواجهة الحرائق وكالة سوا

  1. السطور التالية تبحث علاقة حماس بالجزائر، وما إذا كان انتقال الحركة إليها يعني فعليّاً أنّ قطر طلبت رسميّاً منها مغادرتها، وكيف سيكون موقف السلطة الفلسطينيّة، وماذا تستفيد حماس من الجزائر.
  2. حركة حماس: نبارك رد المقاومة الإسلامية على جرائم الاحتلال واستهدافه الأراضي اللبنانية منذ 6 يوم 6 August، 2021 عاج
  3. أعاد الأحد مجلس شورى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بقطاع غزة انتخاب القيادي إسماعيل هنية رئيسا للمكتب.
  4. القيادي في حركة حماس محمود الزهار: هل إعطاء التبرعات السعودية لمن يستحقها في فلسطين جريمة بحق السعودية؟ تاريخ النشر 15:44 08-08-202
المغرب اليوم | الرئيسية | العالم بعيون مغربية | أخر أخبار

وأشار إلى أن حركة حماس ستقوم بفرض القانون ووضع حد للفوضى في القطاع وبما يمهد لإطلاق سراح مراسل بي بي سي المختطف في قطاع غزة مشيرا إلى أن الخاطفين سيصغون إلى حركة حماس أكثر رجالٌ مسلحون من أنصار حركة فتح يقفون أمام مكتب نواب حركة حماس في نابلس يوم 14 يونيو/حزيران 2007 أكّدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، مساء اليوم الأربعاء، أنها ترفض فكرة إلغاء الانتخابات، أو تأجيلها، مشدّدة على أن الحلّ هو فرضها في مدينة القدس المحتلّة، دون إذن أو تنسيق مع سلطات الاحتلال الإسرائيليّ التي.